منتدى حكايا حنظلة
عزيزي أن تسجيلك في المنتدى شرف لنا فلا تحرمنا تواجدك معنا تستطيع التسجيل وتفعيل عضويتك من أيميلك فأهلاً بك
منتدى حكايا حنظلة
عزيزي أن تسجيلك في المنتدى شرف لنا فلا تحرمنا تواجدك معنا تستطيع التسجيل وتفعيل عضويتك من أيميلك فأهلاً بك
منتدى حكايا حنظلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى حكايا حنظلة

جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا .. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس .. محسوبك انسان وبس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج '

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جيفارا فتح
مشرفة
مشرفة
جيفارا فتح

انثى
لمزاج : القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' 22630_01198529577
المهنة : القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Repres10
]uhx : القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' 15781610
أعلام الدول : القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Female56

القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Empty
مُساهمةموضوع: القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج '   القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Emptyالخميس يوليو 17, 2008 2:31 am

القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' 8f63f9e

بعد نحو 29 عاما في الأسر، ونحو سنة ونصف من المفاوضات، سيعانق سمير القنطار الحرية إلى جانب رفاقه الأربعة. حيث نقل الأسرى اللبنانيين الخمسة من سجن 'هداريم' إلى ثكنة عسكرية قريبة من نقطة رأس الناقورة الحدودية. وقال الأسير سمير القنطار لدى خروجه من السجن: 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج '.

وقد شاهد العالم لحظات الافراج على شاشات الفضائيات فقد اكتملت بعد ان ترقبنا كافة الاستعدادات لإخراج صفقة التبادل بين حزب الله والحكومة الإسرائيلية إلى حيز التنفيذ، حيث وأعلن الجيش الإسرائيلي المنطقة المحيطة بنقطة الناقورة الحدودية منطقة عسكرية مغلقة ابتداء من الساعة العاشرة من مساء أمس. وبعد أن أقرت الحكومة الإسرائيلية في جلسة خاصة صفقة التبادل مع حزب الله بشكل نهائي، تواصلت الاستعدادات للتنفيذ والتى بدات الساعة الثامنة من صباح اليوم . وفي إطار تلك الاستعدادات التقى ممثلو الصليب الأحمر الدولي بالأسرى اللبنانيين الخمسة. في حين أوضحت مصادر الصليب الأحمر الدولي أن 9 شاحنات انتظرت في منطقة الشمال لنقل رفات وجثامين الشهداء اللبنانيين والعرب والفلسطينيين إلى لبنان. وعلى صعيد الاعتراضات الإسرائيلية على الصفقة ردت المحكمة الإسرائيلية العليا ظهر امس آخر التماس يطالب بمنع التنفيذ.
وقد وقع وزير القضاء الإسرائيلي، دانئيل فريدمان على توصية لجنة الإعفاءات في وزارة القضاء، لمنح العفو للأسرى اللبنانيين، ووقعها الرئيس الإسرائيلي شمعون بيرس، وهو إجراء بروتوكولي يمنح الرئيس الإسرائيلي بموجبه العفو للأسرى اللبنانيين. وقال بيرس، أن التوقيع على العفو «مشروط بإجراء تشخيص دقيق للمختطفين»، معتبرا أن «هذه الخطوة تهدف إلى منع الطرف الآخر من عدم الإيفاء بما تعهد به». وفي إجراء بروتوكولي آخر أقرت المحكمة المركزية في الناصرة اليوم إطلاق سراح ثلاثة أسرى لبنانيين بعد أن كانوا يعتبرون معتقلين مدنيين.

ويبقى سؤال القنطار مفتوحا للزمن لكى يجيب عليه .ولابد ان نتذكر ان هناك مئات الاسرى الفلسطينين مازالو ينتظرون فرج من الله لكى يتم اخراجهم من سجون الاحتلال والامل معقود على صفقة شاليط الجندى الاسير لدى فصائل المقاومة الفلسطينية .
سيدرا أبو غيث
المديرة
المديرة
سيدرا أبو غيث

انثى
العمل/الترفيه : البحر موعدنا

مُساهمةموضوع: رد: القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج '   القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Emptyالخميس يوليو 17, 2008 5:41 am

هنئت بتلك الحرية التى تحمل فى ملفات سنينك قهر وظلم العالم لك ولاسرى النضال والمقاومة على الصعيد الفلسطينى واللبنانى

والسورى

نم براحة البال لن يطرق سجانك ابواب زنزانتك صباح الغد

لن يرهبوك ليلا ليقتحموا خلوتك مع نفسك

لن تاتى تلك الكلاب لتلتهم رائحتك وحاجياتك

هنيئا لك كسر قيودك

لا تنسوا أسرانا من الدعاء
جيفارا فتح
مشرفة
مشرفة
جيفارا فتح

انثى
لمزاج : القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' 22630_01198529577
المهنة : القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Repres10
أعلام الدول : القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Female56

مُساهمةموضوع: رد: القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج '   القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج ' Emptyالجمعة يوليو 18, 2008 2:29 am

اللهم يا كريم فك قيد اسرانا

وانعم عليهم بالحرية

وانعم على اسيرنا الكبير بالحرية

الحرية لفلسطين

القنطار : 'لا أعرف إلى أي عالم أنا أخرج '
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-