منتدى حكايا حنظلة
عزيزي أن تسجيلك في المنتدى شرف لنا فلا تحرمنا تواجدك معنا تستطيع التسجيل وتفعيل عضويتك من أيميلك فأهلاً بك
منتدى حكايا حنظلة

جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا .. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس .. محسوبك انسان وبس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على قاتل ابنة ليلى غفران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيدرا أبو غيث
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1409
العمر : 38
الموقع : http://sdmar.blogspot.com/
العمل/الترفيه : البحر موعدنا
]uhx :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 2130
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: القبض على قاتل ابنة ليلى غفران   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 7:22 am

ألقت الشرطة المصرية القبض على قاتل ابنة المغنية المغربية ليلى غفران وصديقتها في شقة الأخيرة في القاهرة الأسبوع الماضي، الذي اعترف بقتل الفتاتين لسرقة 200 جنيه (حوالي 36 دولاراً)، حسبما ذكرت الشرطة الثلاثاء 2-12-2008.

واعترف الحداد محمود سيد عيساوي (20 عاماً)، بقتل ابنة المغنية، هبة العقاد (23 عاماً)، وصديقتها نادين جمال (23 عاماً) في شقتهما بحي الشيخ زايد في محافظة 6اكتوبر المتاخمة للعاصمة المصرية. وأرجع السبب إلى مروره بضائقة مالية قبيل عيد الأضحى، وأنه، حينما تصادف مروره بالقرب من المنزل، قرر أن يصعد إلى إحدى الشقق لسرقتها، وحل أزمته المالية.



وأضاف عيساوي أنه قفز من فوق السور المحيط بالمبنى السكني، ثم تسلق مواسير المنزل ودخل عبر النافذة باستخدام "علتة"، وهي آلة حديدية يستخدمها النجارون. حينها فوجئ بالضحية الاولى نادين، فخشي أن تكشفه، ما دفعه إلى قتلها ذبحاً. ثم بحث عن شيء ليسرقه ففوجئ بالضحية الثانية هبة، وانتابته حالة هستيرية فوجه إليها عددا من الطعنات كي لا تطارده ثم سرق مبلغ 200 جنيه (حوالي 36 دولارا) ولاذ بالفرار.

وقال المصدر الامني إن العثور على "عتلة" تحمل بصمات المتهم في مسرح الجريمة كشف غموض الجريمة، حيث جرت مضاهاة بصمات المتهم بالبصمات الموجودة على العتلة عن طريق اختبار الحامض النووي (دي.إن.إيه) وتبين مطابقتهما.

وأشار المصدر إلى أنه بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الجريمة، وأن السبب وراء ذلك لم يكن سوى السرقة، مؤكدا أنه لا يعرف الضحيتين ولم يكن يعلم بوجودهما داخل المنزل.

وكان علي عصام الدين، زوج ابنة ليلى غفران، فوجئ بها تتصل به فجر الخميس الماضي لتستغيث به ، فتوجه على الفور لمنزل صديقتها ونقل زوجته إلى مستشفى "دار الفؤاد" القريبة على وجه السرعة لتلفظ أنفاسها هناك. أما نادين فأكد أنه لم يلتفت لوجودها بغرفة النوم، لان همه الاكبر كان إنقاذ حياة زوجته.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن نادين تربطها علاقات بعدد كبير من الشبان الذين كانوا يترددون على منزلها، وأن الشبهات تحوم حول شاب يدعى أدهم عادل هو صديقها وعثر على حقيبة بها ملابسه في مسرح الجريمة.

وتم العثور على هبة مقتولة بسبع طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، بينما قضت زميلتها نادين نتيجة 12 طعنة نافذة، وذلك في شقة بمدينة الشيخ زايد بالمحافظة الواقعة جنوب القاهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
D.I.D
عضوماسي
عضوماسي


انثى
عدد الرسائل : 397
العمر : 28
اوسمة :
لمزاج :
المهنة :
]uhx :
أعلام الدول :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 129
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: القبض على قاتل ابنة ليلى غفران   الأربعاء ديسمبر 03, 2008 10:15 pm

يا الهي مشان 36 دولار انسانين يموتوا
مصاري الدنيا كلها ما بتعادل الروح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القبض على قاتل ابنة ليلى غفران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حكايا حنظلة :: القسم الترفيهي والفني والرياضي :: سينما وتلفزيون-
انتقل الى: