منتدى حكايا حنظلة
عزيزي أن تسجيلك في المنتدى شرف لنا فلا تحرمنا تواجدك معنا تستطيع التسجيل وتفعيل عضويتك من أيميلك فأهلاً بك
منتدى حكايا حنظلة
عزيزي أن تسجيلك في المنتدى شرف لنا فلا تحرمنا تواجدك معنا تستطيع التسجيل وتفعيل عضويتك من أيميلك فأهلاً بك
منتدى حكايا حنظلة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى حكايا حنظلة

جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا .. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس .. محسوبك انسان وبس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
jehadmu
عضوذهبي
عضوذهبي

ذكر
المهنة : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Electr10
]uhx : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل 15781610
أعلام الدول : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Female56

'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Empty
مُساهمةموضوع: 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل   'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 2:38 pm

عرفه بالصورة التي تركت في قلبه جبالا من المحبة والانتماء له ، ويوم أن قضى نحبه شهيدا الرئيس ياسر عرفات كان عمر نعمان الريفي لم يتجاوز السابعة بعد ، ولكنه لأنه ياسر عرفات صاحب الحطة والرمز الخالد كبر في قلب نعمان حبه حتى أكبره في وارد حياته . نعمان منيب نعمان الريفى يبلغ من العمر 12 عاما ، أحب الرئيس الشهيد ياسر عرفات بفطرته ، فوهب لهذا الحب 'مصروفه ' اليومي وجمع منه ما يلزم ليشتري به ورقة بيضاء وألوان مائية ، كي يرسم صورة الشهيد بيده ، وقد فعل وأبدع ، وفي يوم الذكرى الرابعة لرحيل الختيار ، أخذ الصورة وما تبقى معه من نقود الى أحد المطابع ، فطبع منها بمقدار ما معه من مال، ولم ينم ليلة الذكرى وهو يحلم بمسعى 'نضالي' وتعبير صادق عما يختلجه من مشاعر اتجاه الزعيم الكبير. نعمان الذي وصل المدرسة باكرا من غير عادة وقبل أن يقرع الجرس ، حشد العديد من اترابه ووزع عليهم صورة الشهيد ، وبدورهم تعجلوا الجدران واعمدة الكهرباء وبشجاعة بالغة ، اشبعوا حنين الجدران بصورة الختيار أبو عمار. وما أن انتهوا من اسعاد انفسهم وتوزيع التهاني على بعضهم البعض بالنصر ، حتى احاطتهم جيبات مدججة بجند تنفيذية حماس ، يقتحمون حرم المدرسة ويطوقون 'الصغار' بالهراوات والبنادق في مشهد يعيد الذاكرة الى أيام الاحتلال الاسرائيلي لذات المدرسة ، يوم كان يحاصرها ليقبض على فدائي ومجاهد ، فتثور الصبية بمشهد دفاعي عنيد حتى تخيب أماني المحتل ويندحر ، إلا أن جند حماس اليوم لا يندحرون بسبب جرأتهم الشيطانية على الدم الحرام ، فما أن شاهدوا صور 'العملاق' تزين الجدران حتى انتابهم الجنون بعينه ، فصاحوا وناحوا وراحوا يهددون الصغار بالضرب والشبح والدبح ، والصغار أمامهم صامدون ، يستغربون مالي هذا القوم يرتعب من صورة 'الرئيس الشهيد' ؟ سؤال لم يجب عليه المرشد التربوي ولا استاذ الرياضيات ، بل الصمت في الغموض مدراة الحكمة. جاؤوا عناصر حماس يبحثون عن 'الشبل' الذي علق صور مفجر الثورة ، ولم يجدوا غير واحد يدلهم عليه ،فعرفوا نسبه وكنيته واسمه ، وذهبوا الى عائلته محاصرين المنطقة بأسرها ، مدججين بكتائب القسام وعناصر أمنهم الداخلي وشرطتهم ، وما ينقصهم غير قرار هدم منزل نعمان ومنازل 'حمولته' ولكنهم لم يعلنوا عن رغبتهم هذه بعد ، طلبوا الصبي ، ولم يجيدوا له أثر ، حتى ضيقوا الخناق على أهله ، وهنا تدخل من هو اقربهم الى نعمان ليقنعه أن يتنصل من فعلته وينكر أنه هو من علق صورة الختيار ولكنه بوقفة شامخة وجسارة مانعة قال :' لا والله لن اتنكر لما فعلت وسأقول أنني أنا من رفع صورة ابو عمار ، وهذه ليست جريمة'. وسحب الطفل الى مركز التعذيب وهناك وقف ، وقفة فارس عودة أمام الدبابة الإسرائيلية ، ليقول بثائرة صدره :' أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' ولتنزل عليه الهراوات كالمطر ، ولا صوب فيه ولا أنملة من جسده إلا وفيها ضربة عصا ، من جند حماس الذين عميت أبصارهم وبصائرهم من أجل كرسي خسيس ، وفارسي هالك.
سيدرا أبو غيث
المديرة
المديرة
سيدرا أبو غيث

انثى
العمل/الترفيه : البحر موعدنا
]uhx : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل 15781610

مُساهمةموضوع: رد: 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل   'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Emptyالخميس نوفمبر 13, 2008 9:08 pm

ليعش الختيار في القلب نورا يشع في ليالي الظلم الحالك
D.I.D
عضوماسي
عضوماسي

انثى
اوسمة : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل 3h210
لمزاج : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل 110
المهنة : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Studen10
أعلام الدول : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Female70

مُساهمةموضوع: رد: 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل   'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Emptyالجمعة نوفمبر 14, 2008 11:59 pm

كم هم جبناء
اين الدين الذي يتسترون به
خسئووا وجميع الخونة
وبارك الله في ذلك الطفل والبطن الذي حمله
والله على كل شي قدير
ولن يضيع الله طفولة ذلك البطل الصغير
ايهاب ابو اقصى
مشرف
مشرف
ايهاب ابو اقصى

ذكر
العمل/الترفيه : جامعة
لمزاج : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل 5jool10
المهنة : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Studen10
أعلام الدول : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Female56

مُساهمةموضوع: رد: 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل   'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Emptyالإثنين نوفمبر 17, 2008 11:35 pm

اليهود جبناء
أنسان
المدير العام
المدير العام
أنسان

ذكر
العمل/الترفيه : أنسان
المزاج : زي البحر
المهنة : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Repres10
أعلام الدول : 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Female37

مُساهمةموضوع: رد: 'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل   'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Emptyالأحد نوفمبر 30, 2008 9:04 am

'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل Nbigrosebear
http://sdmar.blogspot.com/

'أنا من رفع صورة أبو عمار في المدرسة' الطفل نعمان يواجه مليشيات حماس بكل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-