منتدى حكايا حنظلة
عزيزي أن تسجيلك في المنتدى شرف لنا فلا تحرمنا تواجدك معنا تستطيع التسجيل وتفعيل عضويتك من أيميلك فأهلاً بك
منتدى حكايا حنظلة

جنسيتي: انا مش فلسطيني مش أردني مش كويتي مش لبناني مش مصري مش حدا .. الخ ،باختصار معيش هوية ولا ناوي اتجنس .. محسوبك انسان وبس
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اهداء الى روح الشهيد فضل شناعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيدرا أبو غيث
المديرة
المديرة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1409
العمر : 38
الموقع : http://sdmar.blogspot.com/
العمل/الترفيه : البحر موعدنا
]uhx :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 2130
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: اهداء الى روح الشهيد فضل شناعه   السبت نوفمبر 01, 2008 1:41 am



غزة :الصحافي "محمد البابا" يفوز بجائزة أفضل صورة صحافية في الوليات المتحدة الأمريكية.

غزة: خاص

رداً على تبرئة الجيش الإسرائيلي لقاتل الشهيد المصور الصحافي فضل شناعة ،أهدى مصور وكالة الأنباء الفرنسية محمد البابا ،فوزه بجائزة أفضل صورة صحافية دولية في الولايات المتحدة الامريكية في مسابقة التحرير والنشر الامريكية لافضل الصور الاخبارية للعام 2008 الى روح زميله الصحافي فضل شناعة ،مؤكداً أنه سيقدم اهدائه الخاص لزميله فضل أثناء مراسم إستلامه الجائزة في الوليات المتحدة، آملاً أن تلفت الجائزة المزيد من الإهتمام الى معاناة الصحافيين الفلسطينين.

وكان البابا التقط الصورة الصحافية الفائزة أثناء استهداف الجيش الاسرائيلي للشهيد فضل شناعة مصور وكالة رويترز وسط قطاع غزة ،خلال شهر أبريل من العام الجاري.

وفازت الصورة الصحافية التي يظهر فيها طفلاً مصاباً ملقى على الأرض ،يصرخ أمام سيارة الشهيد شناعة الى جانب عدد من الشهداء الأطفال ،في المسابقة الدولية الأمريكية لافضل الصور الاخبارية للعام 2008 والتي تنظمها مؤسسة التحرير والنشر الاعلامية للعام التاسع على التوالي.

ونالت صورة البابا الفائزة تصويت 250000 مشارك في الولايات المتحدة ، في المسابقة التي تنظم بمشاركة الجمهور والنقاد ،وتعتبر من أشهر المسابقات الدولية ،في مجال الصورة الصحافية بفئاتها المتنوعة التي تتضمن فئة الأخبار،الرياضية ،القصص الصحافية المصورة، الصور الجمالية ،وتضم كل منها الى أربعة جوائز مختلفة.

وأكد المصور الصحافي البابا الذي يعمل الى جانب التصوير مراسل اعلامياً لصحيفة الأيام الفلسطينية ،أن دموع الفرح امتزجت لدية بصرخات الألم التي لا تزال تطارده كلما هبت نسائم زميله الشهيد الصحافي فضل شناعة ،متمنياً السلامة لكافة الصحافيين في العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهداء الى روح الشهيد فضل شناعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حكايا حنظلة :: القسم السياسي :: أخبار المقاومةوالأسرى والشهداء-
انتقل الى: